تكريم مستحق لأهله..8 جوائز عالمية لدائرة ومركز حكومي بأبوظبي

 تكريم مستحق لأهله..8 جوائز عالمية لدائرة ومركز حكومي بأبوظبي

حصدت دائرة الصحة – أبوظبي ومركز أبوظبي للصحة العامة 8 جوائز مرموقة ضمن جوائز “جلوبي الرؤساء التنفيذيين” العالمية السنوي 2021 وذلك تقديراً لتميز الإمارة وريادتها في الاستجابة لجائحة “كوفيد-19 ” من خلال جهود التوعية المبذولة وتبني حلول رقمية ذكية للتعامل مع الجائحة.

وحصلت الدائرة والمركز على ثلاث جوائز ذهبية بما في ذلك فئة “الحملة التوعوية بكوفيد-19 للعام 2021” عن الحملة التوعوية المكثفة التي تم إطلاقها كاستجابة لجائحة “كوفيد-19”  إضافة إلى فئة “الحملة التسويقية لكوفيد-19 للعام 2021” عن الحملة التسويقية التي تم إطلاقها خلال الجائحة وعلى التواصل المباشر مع الأفراد والقطاعات الأكثر عرضة لخطر الإصابة بمضاعفات الفيروس والتي شهدت تطوير المحتوى بلغات متعددة.

كما حصل معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة – أبوظبي على الجائزة الذهبية كأفضل رئيس تنفيذي للعام 2021 وذلك لقيادته لجهود استجابة القطاع الصحي لجائحة كوفيد-19 في الإمارة.

وحصدت الدائرة والمركز ثلاث جوائز فضية، بما في ذلك فئة “الحملة التوعوية بمعلومات كوفيد-19 للعام 2021” عن الحملة التوعوية بالمعلومات المتعلقة بكوفيد – 19 والتي تضمنت الترويج عن الأسئلة الشائعة عن الفيروس بـ15 لغة مختلفة وإعداد ونشر 106 آلاف منشور عبر منصات مختلفة وفي الأماكن العامة.

وفازت الدائرة بالجائزة الفضية في فئة “أفضل خدمة للتصدي والتقليل من تأثير كوفيد-19” وذلك عن الجهود المتواصلة في دعم عدد من التجارب السريرية للقاحات كوفيد-19 في الإمارة، إضافة إلى الجائزة الفضية ضمن فئة “الحملة التسويقية لمعلومات كوفيد-19 للعام 2021” عن حملتها التسويقية لهذا العام لترويج المعلومات ورفع الوعي بكل ما يتعلق بكوفيد-19.

وحصدت الدائرة والمركز جائزتين برونزيتين عن فئة “أفضل تكنولوجيا للتصدي والتقليل من تأثير كوفيد-19 ” متمثلة ًفي برنامج العزل المنزلي الأول من نوعه الذي يطبق على مستوى الدولة و”أفضل خدمة للتصدي والتقليل من تأثير كوفيد-19″ عن برنامج الحجر الصحي.

وأكد معالي الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد ، أن هذا الإنجاز يأتي في ظل حرص القيادة الرشيدة وتوجيهاتها ودعمها المتواصل لضمان جاهزية القطاع الصحي في إمارة أبوظبي وتعزيز قدراته في مواجهة كل التحديات، لتحقيق هدف واحد، هو ضمان صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع.

وام

أخبار ذات صلة

MULIASLOT88 MULIASLOT88