عام وهي تبكي على زوجها المغدور..والمفاجأة!

 عام وهي تبكي على زوجها المغدور..والمفاجأة!

إندبندنت عربية

أدينت امرأة من تكساس بالتخطيط لجريمة قتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن طالبت يائسةً مساعدتها في العثور على القاتل منذ عام.

وسبق لجينيفر لين فايث أن صرحت العام الماضي أنه لا يُفترض بها أن تترمل في سن الثامنة والأربعين وحثت القاتل على تسليم نفسه. وفي نداء علني مليء بالدموع بتاريخ 2 ديسمبر (كانون الأول) الماضي قالت “أتمنى أن يدرك هذا الشخص في وقت ما فداحة ما اقترفه وأن يشعر ببعض الذنب”.

وفي ملابسات الجريمة، في 9 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، أُطلقت النار على جايمي فايث الذي كان يشغل منصب مدير التكنولوجيا في الخطوط الجوية الأميركية “أميركان إيرلاينز” أثناء قيامه برفقة زوجته بتنزيه كلبهما. وفي شهر يناير (كانون الثاني) تمت الإشارة إلى دارين روبن لوبيز، الذي تربطه علاقة من بُعد مع السيدة فايث لضلوعه في الجريمة.

وبعد نحو السنة، أعلنت الشرطة أنها وجدت دليلاً يُظهر بأن السيدة فايث تورطت في مؤامرة “دنيئة” لقتل زوجها وتلاعبت بعشيقها واستغلته كي ينفذ الجريمة. وفي شهر فبراير (شباط) من العام الحالي، وجهت إليها الشرطة تهمة إتلاف الأدلة في هذه القضية.

وزعمت مستندات المحكمة بأن السيدة فايث انتحلت شخصية زوجها وإحدى الصديقات لإرسال رسائل إلكترونية إلى عشيقها. وألمحت في تلك الرسائل إلى أنها كانت تتعرض لاعتداء جنسي وجسدي على يد زوجها، ممّا دفع على الأرجح بلوبيز إلى قتل فايث.

وأشارت السلطات إلى أنه ما من دليل يثبت صحة هذه الادعاءات التي سيقت بحق زوجها.

وفي هذا السياق، قال بريراك شاه، وهو المدعي العام الأميركي بالإنابة في المقاطعة الشمالية لولاية تكساس، إن ما قامت به المرأة “هو فعل دنيء وعن سابق تصور وتصميم”. وتابع قائلاً “راهنت فايث على غريزة الحماية لدى عشيقها وموارده المالية لقتل زوجها. شكل مقتل جايمي فايث الوحشي مأساة حقيقية”.

إندبندنت عربية

أخبار ذات صلة

MULIASLOT88 MULIASLOT88